هاني شنودة يبدأ حفله بالتجمع الخامس بحضور وزيرة الثقافة.. صور – الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هاني شنودة يبدأ حفله بالتجمع الخامس بحضور وزيرة الثقافة.. صور – الجمال نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

الجمال نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هاني شنودة يبدأ حفله بالتجمع الخامس بحضور وزيرة الثقافة.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هاني شنودة يبدأ حفله بالتجمع الخامس بحضور وزيرة الثقافة.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.هاني شنودة يبدأ حفله بالتجمع الخامس بحضور وزيرة الثقافة.. صور – الجمال نيوز

بدأ منذ قليل حفل الموسيقار هاني شنودة بالتجمع الخامس، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة نڤين الكيلاني، واستقبله جمهوره العريض بتصفيق حار، وبدأ شنوده الحفل بمقطوعة موسيقية مع فرقته، ومن المفترض أن تغني خلال الحفل الفنانة سيمون، والفنانة نوران أبو طالب، والفنانة دينا الوديدي. 


 


وكانت قد استضافت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم مني الشاذلي” الموسيقار هانى شنودة، احتفالا بحصوله على جوائز الدولة التقديرية.


 


وخلال اللقاء كشف هانى شنودة ذكرياته مع عبد الحليم، وقال: “العندليب كان يقعد جنبي وأنا بعزف على البيانو ويعزمني ع الغدا وأزوغ منه، وأروح أقعد مع Girlfriend، وهى مراتى دلوقتى”.


 


وكشف أن علاقته بحماته كانت سيئة وتحتقر عمله بالموسيقى، قائلا: “عمرها ما كانت كويسة معايا.. هي كانت متحكمة جدا، وأنا بحب دماغى وأقعد أفكر هعمل إيه”.


 


وعن الموسيقى التي تعبر عنه قال: “موسيقى فيلم الأفاوكاتو أنا بحب الجمال المتخفى، وفيه محطات كتير فى حياتى، فمثلا مريت بحادثة كبيرة.. تروللى عدى عليا، قعدت سنة ونص فى المستشفى، وكان عندى وقتها 16 سنة”.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .