هاي كورة توقع هذا التحرك من ريال مدريد لمنع إنتقال غولر إلى برشلونة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هاي كورة توقع هذا التحرك من ريال مدريد لمنع إنتقال غولر إلى برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورا_في تقرير سابق في مرحبا كورة بعنوان (كيف يمنع ريال مدريد جولر من الانتقال لبرشلونة؟) أشرنا إلى أن ريال مدريد لن يتمكن من منع انتقال لاعب فنربخشة التركي أردا جولر إلى برشلونة إلا إذا قام أحد كبار مسؤوليه بالسفر إلى تركيا لإتمام الصفقة.

أشارت الصحف الإسبانية منذ فترة إلى أن ريال مدريد سيرسل بالفعل إميليو بوتراجوينو وروبرتو كارلوس إلى إسطنبول لتأمين عقد أردا جولر ، وتم اختيار روبرتو كارلوس لأنه لعب سابقًا مع فناربخشه لمدة 3 سنوات في الجزء الأخير منه. مهنة ولها علاقات وثيقة جدا في تركيا. اجعل الأمر أسهل على ريال مدريد لمنع برشلونة من اختطاف الصفقة.

ريال مدريد يحل ويمنع طريق برشلونة …؟!

اقرأ أيضا: لويس إنريكي يريد التعاقد مع لاعب من ريال مدريد في صفقة مبادلة لمبابي

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .