هل رسالة جوارديولا لبرشلونة واضحة ؟ دوري الأبطال أصعب مما تتخيل

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل رسالة جوارديولا لبرشلونة واضحة ؟ دوري الأبطال أصعب مما تتخيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة – دعا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة إلى منحه الوقت الكافي للوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

قال بيب جوارديولا إنه حصل على دوري أبطال أوروبا بعد 8 سنوات مع مانشستر سيتي بسبب فرصة ضائعة من قبل لوكاكو ، ومنح لاعب إنتر سيتي بدوره لقبه القاري الأول.

رسالة جوارديولا واضحة وهي أن دوري الأبطال أصعب بكثير مما يتخيله بعض المشجعين ، فعندما يتحدث عن المدرب الذي يعتبره الكثيرون الأفضل في العالم حقق البطولة بعد سنوات طويلة مع مانشستر سيتي رغم حيازته لها. . من الدوري الإنجليزي الممتاز والألقاب المحلية.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .