هل سيتمكن برشلونة من النجاة بعد أزمته الأخيرة ؟

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل سيتمكن برشلونة من النجاة بعد أزمته الأخيرة ؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يا كورة – كانت هناك تقارير عديدة تؤكد أن برشلونة وقع في مأزق ، بسبب نقص السيولة المالية للسماح لهم بالتوقيع على أي صفقة في الوقت الحالي.

يبحث برشلونة عن عروض مجانية أو سيتعين عليه بيع عدد من اللاعبين بسرعة ، مثل Dest و Longley و Umtiti ، مقابل العقود التي يبحثون عنها.

ألقت الظروف الصعبة التي خلفتها إدارة بارتوميو بظلالها القاتمة على فترة انتقالات برشلونة ، التي أصبحت غير نشطة على الرغم من ترحيب العديد من اللاعبين بعقده ، بما في ذلك بروزوفيتش.

لا شك أن الوضع الكتالوني الحالي سيضعه في موقف صعب في مفاوضاته لبيع لاعبيه ، حيث ستعمل الأندية على الاستفادة من فترة الانتقالات القصيرة واستعداد برشلونة لإتمام الصفقات والعقود التي لن تحصل على القيمة الصحيحة لها. اللاعبون .. هل سيتمكن برشلونة من مواجهة هذه الأزمة الطاحنة؟ !.

اقرأ أيضا: لماذا تلجأ برشلونة الآن إلى قطر …؟!

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .