هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟ – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

ألق نظرة على صورة الوهم البصري المعدّ من أجل اختبار الذكاء وقوة الملاحظة أدناه، واكتشف المصاصة المفقودة أو المخفية بين مخاريط الآيس كريم هناك، ولنرى إذا كان بامكانك اجتياز الاختبار وفيما إذا كنت من الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع، ووفقًا للأشخاص الذين أجروا اختبار الوهم البصري من قبل، فمن السهل العثور على المصاصة المخفية في غضون 45 ثانية، لكن هذا يمثل 1% فقط ممن عثروا على المصاصة، لذلك لديك 48 ثانية وهو وقت كافي.

اختبار الذكاء وقوة الملاحظة  – اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم

لقد أحدثت صورة الوهم البصري أدناه ضجة كبيرة على الإنترنت ولم يتمكن سوى 1٪ من الأشخاص ذوي معدل الذكاء الأعلى من تحديد موقعها، تحتاج أيضًا إلى مهارات بصرية رائعة لاكتشاف المصاصة، حيث أنه ليس من السهل على أي شخص تجنب لعاب الآيس كريم أثناء النظر إلى الصورة، تحقق من الصورة أدناه للمشاركة في التحدي العالمي.

اختبار الذكاء وقوة الملاحظة: هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟
اختبار الذكاء وقوة الملاحظة: هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟

ألق نظرة على الصورة أعلاه، سوف تجد العديد من مخاريط الآيس كريم ذات الوجوه السعيدة، كما هو الحال بالنسبة لك أثناء تناولها، حتى أن بعض المخاريط ترتدي قبعة، فهي حسنة الأخلاق، يبدو أن البعض يستمتع، ولكن تكمن وراءهم مصاصة في مكان ما تبحث عن شخص ما ليأخذها إلى المنزل، هل تستطيع فعل ذلك؟

لقد فقد معجبو Tik Tok صبرهم في العثور على المصاصة المخفية، كما انتقل الكثيرون إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن إحباطهم  نتيجة فشلهم في اجتياز الاختبار، بينما كان هناك العديد من الناجحين كذلك.

نأمل أن تتمكن من العثور على المصاصة الآن، لقد مرت بالفعل 48 ثانية. وفي حال لم تقم بذلك، فلدينا بعض التلميحات لك:

تَلمِيحتتطابق المصاصة مع الآيس كريم ولكن ليس لها مخروط وهي موضوعة على عصا.

حل لغز اختبار الذكاء وقوة الملاحظة

ألقِ نظرة على الإجابة في الصورة أدناه:

اختبار الذكاء وقوة الملاحظة: هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟
اختبار الذكاء وقوة الملاحظة: هل يمكنك اكتشاف مصاصة مخفية بين الآيس كريم في 48 ثانية؟

كان هناك مصاصة، ادعى العديد من المستخدمين أنهم اكتشفوا المصاصة المفقودة في غضون 10 ثوانٍ من ملاحظة اللغز، ومع ذلك، ليس الجميع عبقري مثلهم،  نود أن نعرف الوقت الذي استغرقته للعثور على المصاصة المخفية من خلال قسم التعليقات أدناه.

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.