هل يُعقل أن يطالب جمهور برشلونة برحيل الحرس القديم و الان يرحبون بـ غوندوغان ؟!

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من هل يُعقل أن يطالب جمهور برشلونة برحيل الحرس القديم و الان يرحبون بـ غوندوغان ؟!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

مرحبا كورة – انتقد الصحفي الكتالوني مارسيل يورينتي جماهير برشلونة الذين طالبوا سابقا بإنهاء عقد حارس مرمى الفريق الأول القديم “سيرجيو بوسكيتس وألبا وبيكي” بسبب تقدمه في السن وتدهور مستواه ، والآن يرحب بهم. جوندوجان وليفاندوفسكي في نفس العمر.

وهنا قال يورينتي: روبرت ليفاندوفسكي وجوندوغان لاعبان رائعين ورائعين ، لكن ما يثير اهتمامي هو أولئك الذين انتقدوا تجديد اللاعبين الذين اعتبروا رموزًا وأساطير لبرشلونة عندما كانوا في التاسعة والعشرين من العمر ، بوسكيتس ، ألبا ، بيكيه. وقد حققوا أكثر من 29 بطولة والآن أرى أن التوقيع مع لاعبين يبلغون من العمر 33 عامًا ممتاز ، وقد تم توقيع عقود لهم تمتد إلى سن 35 و 37 عامًا.

رد بعض جماهير برشلونة على الصحفي الكاتالوني بأن ثلاثي برشلونة القديم تراجع وأصبح ثغرة في تشكيل الفريق ، بينما كان ليفاندوفسكي لا يزال في ذروة مستواه ، والدليل أنه حصل على صدارة هدافي الدوري الإسباني. . الموسم الماضي وجوندوغان أظهر مستويات رائعة وساهم بشكل فعال في ثلاثية مانشستر سيتي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .