وش يعني الدون لقب رونالدو

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وش يعني الدون لقب رونالدو ،

وش يعني الدون لقب رونالدو، نجومية اللاعب البرتغالي تخطت جميع دول العالم فهو لاعب كرة قدم من الطراز العالمي ويعتبر اسطورة من اساطير كرة القدم على مر التاريخ استطاع هذا اللاعب أن يحطم ارقام قياسية كثيرة وخلال مسيرته كلاعب حصد مجموعة من الألقاب على المستوى الجماعي وعلى المستوى الفردي، إنه نموذج على لاعب كرة القدم المتكامل، خبر انتقاله إلى نادي النصر رفع شعبيته وبشكل كبير في منطقتنا العربية، وبناء على ظهرت لنا مجموعة من التساؤلات التي ترددت في أذهان المتابعين، إلى هنا نقف للحديث عن معنى كلمة الدون وهي الكلمة التي اشتهر بها اللاعب فالكثير من معلقين العرب يطلقون عليه هذا اللقب، وأيضا نضع لكم نبذة تعريفية عن هذا النجم وتفاصيل عقده مع نادي النصر.

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إنه اسطورة من اساطير كرة القدم الحديثة في تاريخ حقق إنجازات يصعب على إي لاعب أن يحققها فهو عبارة عن ماكينة أهداف في كل مباراة خاضها كان يترك بصمة واضحة وهذا الأمر لا يتوفر في أي لاعب آخر نقف مع أهم المعلومات الشخصية عنه:

لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرتغالية.

يشغل مركز المهاجم.

في هذا المركز حقق ارقام قياسية.

لعب هذا اللاعب إلى أندية عريقة.

فهو مثل في بداية مشواره نادي لشبونه البرتغالي.

ثم انتقل على نادي مانشستر يونايتد وحطم ارقام قياسي مع النادي.

وفي العام 2009 انتقل اللاعب إلى نادي ريال مدريد ولكنه ختم علم كرة القدم مع هذا النادي.

وأفضل انجاز له الظفر بلقب دوري الأبطال 3 نسخ متتالية وهذا رقم لا يتكرر في تاريخ اللعبة.

ومن ثم اتجه إلى نادي يوفنتوس الإيطالي واستمر مع هذا النادي 3 أعوام.

وبعد ذلك رجع على نادي مانشستر يونايتد ولكن لن يقدم المطلوب.

وبعد ذلك أنتقل إلى نادي النصر السعودي بصفقة وصفت بالمدوية في تاريخ كرة القدم.

شاهد أيضا: من هو إحسان عبد القدوس ويكيبيديا

لحظة وصول رونالدو الى الرياض

وش يعني الدون لقب رونالدو

إن كلمة الدون كلمة مشهورة في اسبانيا تحمل معنى القائد أو السيد وهذا الاسم يطلقه الاسبان على النبلاء، إنه لقب اشتهر به على مستوى العالم.

كم عمر رونالدو

على الرغم من تقدمه في العمر إلا أنه شارك في بطولة كأس العالم لعام 2022 م وهو في سن 37 عام، وأيضا في هذا العمر انتقل إلى نادي النصر السعودي.

عقد رونالدو مع النصر السعودي

تفاصيل عقد خرافية وقع عليها هذا النجم حيث وقع على عقد مدته عامين في كل عام سيتقاضى اللاعب 200 مليون يورو وصفت هذه الصفة الأكبر في العام 2022 م، انتقال هذا النجم إلى نادي النصر هو فخر لك عربي فهو جعل العالم كله ينظر إلى الكرة العربية.

وش يعني الدون لقب رونالدو، خلال المقال السابق تعرفنا على تفاصيل ما جاء في هذا الخبر الذي شغل مساحة بحثية كبيرة منذ ان انتقل اللاعب إلى النصر السعودي.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر