وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات – الجمال نيوز

الجمال نيوز – الان – نتحدث اليوم حول وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تعلن شركة روما بيتزا عن حاجتها إلى شغل عدد من الوظائف الخالية لفروع التجمع والشروق، لجميع المؤهلات عليا ومتوسطة، ونستعرض الآن تفاصيل الوظائف والشروط وكيفية التقديم عليها.

وظائف شركة روما بيتزا

وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات 1
وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات
  • مطلوب مديرين فروع، ويشترط خبرة في مجال العمل بحيث لا تقل عن 3 سنوات.
  • مطلوب مساعد مدير فرع، خبرة في مجال البيتزا.
  • مطلوب أعضاء فريق بيتزا.

الشروط والمزايا

يشترط جميع المؤهلات عليا ومتوسطة، وان لا يزيد الست عن 45 سنة، وان يقدم موقف واضح من الخدمة العسكرية، ويفضل خبرة في مجال العمل، ويشترط التفرغ التام.

وظائف أخرى: –

وتوفر شركة روما بيتزا للعاملين مرتبات مجزية حسب كل وظيفة، بالإضافة إلى حوافز شهرية، والعمل 9 ساعات، وتقدم فرص للترقي بعد 6 أشهر، واجازات سنوية، وتدريب مدفوع الأجر، كما توفر تأمينات طبية واجتماعية.

وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات 2
وظائف خالية بشركة روما بيتزا لجميع المؤهلات

كيفية التقديم على وظائف شركة روما بيتزا

للراغبين في التقديم على الوظائف المتاحة بشركة روما يرجى التسجيل على استمارة التوظيف بالرابط التالي “من هنا” ثم الحضور إلى العنوان التالي: شارع 60 عبد الله العربي – الحي السابع بمدينة نصر أمام مطعم أبو رامي، وذلك يوم الخميس الموافق 19 أكتوبر 2023، وللاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية: 01149952175 – 01114400518

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.