وفاة طيار أردني متأثراً بجراحه بحادثة سقوط المروحية في البقعة

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وفاة طيار أردني متأثراً بجراحه بحادثة سقوط المروحية في البقعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

أعلن مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية مقتل طيار سلاح الجو الملكي الرائد علي أحمد محمود الحراسيس إثر تحطم مروحية عسكرية من طراز كوبرا خلال رحلة تدريبية وهبوطها اضطرارياً في منطقة البقعة.

وأكدت مصادر لـ Al-Arabiya.net أن مساعد طيار الحرس ، الطيار الثاني المصاب في الحادث ، لا يزال في سرير الإنعاش بالمدينة الطبية.

• إعلان عسكري

أعلن مصدر عسكري مسؤول في القوات المسلحة ، أمس الاثنين ، أن مروحية كوبرا المحطمة تابعة لسلاح الجو الملكي ، وأوضح أنها هبطت اضطراريا خلال رحلة تدريبية بمنطقة البقعة دون وقوع إصابات بين المدنيين.

كما أشار المصدر إلى إصابة طيارين من الطيارين تم إجلاؤهما إلى مدينة الحسين الطبية ، مؤكداً أن حالتهما العامة معتدلة ، ثم أعلن وفاة أحدهما.

كما ناشد الجيش المواطنين عدم تداول شائعات من شأنها إثارة القلق في المجتمع دون الرجوع إلى المصدر الصحيح للمعلومات.

يشار إلى أنه في الشهر الحالي من العام الماضي (2022) ، تحطمت أيضًا طائرة عسكرية “جروب” في منطقة خالية في الرمثا بمحافظة إربد قرب الحدود السورية ، بسبب عطل فني ، بحسب إعلان الجيش. في الموعد.

وأسفر الحادث عن مقتل رائد بالقوات الجوية ونقيب متأثرين بجراحهما بعد نقلهما إلى المستشفى.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .