وفاة وزير الأسرى الفلسطيني في حادث سير بالضفة الغربية . موقع الجمال نيوز

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من وفاة وزير الأسرى الفلسطيني في حادث سير بالضفة الغربية . موقع الجمال نيوز ،

توفى وزير هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطيني، اللواء قدري أبو بكر، عن عمر يناهز (70 عامًا) وأخرون، اليوم السبت، إثر تعرضهم لحادث سير مروع وقع قرب بلدة جماعين إلى الجنوب من مدينة نابلس شمال الضفة الغربية في الأراضي الفلسطينية.

ووقع حادث السير، بين مركبتين، إحداها تعود للواء أبو بكر الذي توفي على الفور بالمكان برفقة مرافقه.

اقرأ ايضا: مواجهات عنيفة بين فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها مناطق بالضفة الغربية

كما وتوفى في الحادث المؤسف، المحرر باسم صوان، وزوجته، وهما من قرية إماتين إحدى قرى قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن اللواء أبو بكر، تعرض للحادث أثناء عودته من رام الله بعد أن أشرف على حفل معايدة لأطفال أبناء الأسرى في سجون الاحتلال، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

يُشار إلى أنه تم تعيين اللواء أبو بكر، رئيسًا لهيئة شؤون الأسرى والمحررين ضمن منظمة التحرير الفلسطينية، عام 2018، كما وتم منحه في عام 2019، رتبة وزير، وعضوية المجلس الوطني الفلسطيني.

وفاة قدري ابو بكر

اقرأ ايضا: مقتل أربعة مستوطنين بعملية إطلاق نار في رام الله بالضفة الغربية

قدري ابو بكر


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر.
تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .