10 يوليو .. “رعاية” توزع 10% أرباحا نقدية عن العام المالي الماضي

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 10 يوليو .. “رعاية” توزع 10% أرباحا نقدية عن العام المالي الماضي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

وافقت الجمعية العامة العادية للشركة الوطنية للرعاية الصحية في اجتماع أمس الاثنين 19 يونيو 2023 على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية تعادل 10٪ من رأس مال العام الماضي.

وقالت الشركة في تصريح لـ “تداول السعودية” ، اليوم الثلاثاء ، إن قيمة التوزيعات 44.85 مليون ريال بسعر 1 ريال لكل سهم ، على أن تكون الأحقية لمساهمين يملكون أسهماً عند إقفال التداول في اليوم التالي. الجمعية العمومية والمسجلة بسجل مساهمي الشركة بجمعية مركز إيداع الأوراق المالية (SDC). إيداع) في نهاية يوم التداول الثاني بعد تاريخ الاستحقاق ، وسيتم دفع الأرباح في 10 يوليو 2023.

كما وافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بتفويض الجمعية العامة العادية بالإذن الوارد في الفقرة. (1) من المادة 27 من قانون الشركات التجارية لمدة سنة واحدة من تاريخ اعتماد الجمعية العامة العادية لها. الجمعية أو حتى نهاية اجتماع مجلس الإدارة المفوض ، أيهما أسبق ، بالشروط التي تحددها اللائحة التنفيذية لنظام الشركة للشركات المدرجة.

والموافقة على تعيين مدقق حسابات شركة برايس ووترهاوس كوبرز لمراجعة ومراجعة وتدقيق البيانات المالية للربع الثاني والثالث والربع السنوي من العام المالي 2023 م والربع الأول من العام المالي 2024 م وتحديد أتعابه.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .