13 يوليو.. “لازوردي” تبدأ توزيع 17 مليون ريال أرباحا نقدية عن عام 2022

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 13 يوليو.. “لازوردي” تبدأ توزيع 17 مليون ريال أرباحا نقدية عن عام 2022، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

صادقت الجمعية العامة غير العادية لشركة مجوهرات لازوردي باجتماع أمس الاثنين 19 يونيو 2023 على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام المالي 2022 بما يعادل 3٪ من رأس مال الشركة. . .

وقالت الشركة في بيان لـ “تداول السعودية” ، اليوم الثلاثاء ، إن المبلغ الإجمالي للتوزيعات 17.25 مليون ريال ، بواقع 0.3 ريال للسهم ، وهو ما يمثل (3٪) من رأس مال الشركة ، بشرط الأهلية. للمساهمين الذين يملكون أسهماً عند إقفال التداول يوم الاجتماع العام والمسجلين. في سجل مساهمي الشركة في مركز إيداع الأوراق المالية للشركة (مركز الإيداع) في نهاية اليوم الثاني للتداول بعد الاستحقاق . سيبدأ توزيع الأرباح يوم الخميس 13.07.2023.

واتفق الاجتماع على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع الأرباح المرحلية على أساس نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2023 م ، وكذلك تحديد موعد الاستحقاق والدفع وفقًا للائحة التنفيذية للشركة المدرجة. نظام. – شركات المساهمة.

فوضت الجمعية مجلس الإدارة تفويض الجمعية العامة العادية للمصادقة على ما ورد في الفقرة. (1) من الفن. المادة 27 من قانون الشركات التجارية ، لمدة سنة واحدة من تاريخ موافقة الجمعية العمومية أو حتى نهاية اجتماع مجلس الإدارة المنتدب ، أيهما أسبق ، بالشروط التي تحددها اللائحة التنفيذية قانون الشركات التجارية الخاصة ، عروض أسعار الشركات المساهمة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .