140مليون دولار لفيلم The Flash فى أربع أيام

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 140مليون دولار لفيلم The Flash فى أربع أيام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

فيلم الأبطال الخارقين الجديد قادم فلاشبلغ إجمالي الأرباح 140.972 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي اعتبارًا من 16 يونيو. العمل من إنتاج الشركة. وارنر بروسكانت مدة العمل ساعتين و 24 دقيقة.

تم تقسيم أرباح الفيلم فلاش ما بين 66 مليونا و 472 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي ، و 74 مليونا و 500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم الجديد مبني على سلسلة الكتاب الهزلي “مفارقة نقطة الانطلاق” ومسلسل الرسوم المتحركة يتضمن العمل دخول شركة إعلان لفكرة الكون المتعدد ، بعد أن استخدمت شركة Inc هذه الفكرة MCU في أفلام مثل “Spider-Man: No Way Home” و دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون.

كشف الفيديو الترويجي عن أول لمحة عن عودة كيتون بدور باتمان ، حيث ظهر في زي باتمان الشهير طويل الأذنين ، وفي تسلسل واحد ، تلعب موسيقى “باتمان” للملحن داني إلفمان دور البطل الخارق كيتون الذي يقترح الإطاحة بالأشرار. ..

كما يكشف الفيديو الترويجي عن أول نظرة رسمية للممثلة ساشا كالي بدور كارا زور إل التي ستلعب. فتاة خارقة في عالم أفلام الأبطال الخارقين في إعلان.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .