146مليون دولار عالميا لفيلم الرعب Evil Dead Rise

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 146مليون دولار عالميا لفيلم الرعب Evil Dead Rise، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

زادت عائدات فيلم الرعب الجديد الشر الميت صعود مع مليون دولار عالميًا اعتبارًا من الأسبوع الماضي ، ليصل إجماليه إلى 146 مليون دولار و 333 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ صدوره في 21 أبريل ، تم إنتاج العمل بواسطة وارنر بروس.

تم تقسيم الإيرادات من أفلام الرعب الشر الميت صعود بين 67 مليون دولار و 233 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي ، و 79 مليون دولار و 100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي ، سجل الفيلم في ساعة و 37 دقيقة..

فيلم يدور “الشر الميت صعود”بالانتقال من الغابة إلى المدينة ، تدور أحداث الفيلم حول قصة ملتوية لأختين منفصلين ، يلعبهما ساذرلاند وسوليفان ، وقد توقف لم شملهما بظهور جسد تمتلكه الشياطين ، مما أدى بهم إلى أن يصبحوا كائنات بدائية وبالتالي يتقاتلون مع كافح من أجل البقاء لأنهم يواجهون أكثر نسخة كابوسية من حياتهم.

فيلم الشر الميت صعود بطولة: ميراباي بيز ، ريتشارد كروتشلي ، آنا ماري توماس ، ليلي سوليفان ، نوح بول ، أليسا ساذرلاند ، غابرييل إيكولز ، مورغان ديفيز ، نيل فيشر.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .