16 عاما على “تيمور و شفيقة”.. ونجاة أحمد السقا من الموت فى الفيلم

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 16 عاما على “تيمور و شفيقة”.. ونجاة أحمد السقا من الموت فى الفيلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

يصادف اليوم الأربعاء الذكرى السادسة عشرة لفيلم “تيمور وشفيقة” الذي صدر في 21 يونيو 2007 والفيلم لا يزال معروضًا على شاشة التلفزيون والجميع يشاهدونه وكأنهم يشاهدونه لأول مرة. وقت.

فيلم “تيمور وشفيقة” بطولة أحمد السقا ومنى زكي وحلا فاخر ورجاء الجداوي ، وهو من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي..

تدور أحداث الفيلم حول إطار رومانسي وكوميدي حول شاب وفتاة يتشاركان قصة حب من طفولتهما ، لكن الظروف تجبرهما على الانفصال حتى يفاجأ الشاب الذي يعمل ضابطًا بتكليفه بذلك. يحمي. صديقته التي أصبحت وزيرة البيئة. تتبع الأحداث.

قال النجم احمد السقا فى مقابلة تليفزيونية ان كل مشاهد الاكشن التى يقوم بها فى اعماله مدروسة وهناك اجراءات امنية لها وآلية حركية حتى لا تكون هناك اخطاء وعن مشهد الانفجار فى فيلم “تيمور وشفيقة” الذي كان سيودي بحياته ، قال: كنا نصور خارج مصر في منطقة صراع وكان يفترض أن يفجر قنبلة ، ثم القنبلة الثانية ، ثم القنبلة الثالثة ، ثم قفزت ثم حدث الانفجار لكن ما حدث أنه لم يفجر القنبلة الثالثة وانفجرت ، وتفاجأت ، ولم أجد أي هروب من القفز ، ونجت من الموت المحتوم بسبب دعاء. جمهوري.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .