الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 250 ألف فلسطيني يُصَلُّونَ الجمعة الرابعة من رمضان في المسجد الأقصى (صور) . الجمال نيوز ،

أدى مئات آلاف الفلسطينيين صلاة الجمعة الرابعة من شهر رمضان، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.
وذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بمدينة القدس المحتلة – في بيان صحفي تلقت “حياة واشنطن” نسخة منه – أن 250 ألف مصل، أدوا صلاة الجمعة الرابعة من شهر رمضان في المسجد الأقصى، رغم تضييقات الاحتلال الإسرائيلي على المصلين الفلسطينيين، ومحاولته إعاقة وصولهم للمسجد.
في غضون ذلك، أفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن السلطات الإسرائيلية، فرضت قيودًا مشددة على وصول الفلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة إلى مدينة القدس؛ لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.
كما عزز الجيش الإسرائيلي، منذ صباح اليوم، قواته على الحواجز المؤدية إلى مدينة القدس، ودقّق في هويات الفلسطينيين، ورفض دخول المئات.
وشهد معبر قلنديا شمالي مدينة القدس، وحاجز “300” جنوبي المدينة، ازدحامًا كبيرًا على بوابات الدخول من الضفة باتجاه القدس

 

اقرأ ايضا: استشهاد فتى فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في أريحا

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: 130 ألف فلسطيني يُصَلُّونَ الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقصى (صور)


الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر