49% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء وإدارة بايدن

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 49% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء وإدارة بايدن ،

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استطلاع جديد: 49% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء وإدارة بايدن ،

أظهر استطلاع جديد أجرته ماريست أن الأمريكيين منقسمون حول أكبر القضايا التي تواجه البلاد.

ووجد الاستطلاع أن 30٪ من الأمريكيين يرون أن الاقتصاد هو أهم قضية تواجه الأمة ، بينما قال 20٪ إن المشكلة تمثل تهديدًا للديمقراطية..

ووجد الاستطلاع أيضًا أن نسبة تأييد الرئيس جو بايدن انخفضت إلى 42 في المائة من 46 في المائة بعد خطاب حالة الاتحاد. وأظهر الاستطلاع أن 49٪ من الأمريكيين لا يوافقون على أداء الرئيس.

تعتبر القضايا الاقتصادية أكثر أهمية بين الجمهوريين ، حيث يدعمها 48 في المائة مقابل 17 في المائة من الديمقراطيين ، بينما يرى الديمقراطيون أن قضايا الديمقراطية أكثر أهمية بنسبة 25 في المائة مقارنة بـ 14 في المائة من الجمهوريين..

لا يزال تيك توك لا يحظى بشعبية بين الأمريكيين ، حيث قال 73 في المائة إنهم يعتقدون أنه يشكل تهديدًا للأمن القومي. أيضًا ، يؤيد 57٪ من الأمريكيين حظر هذه المنصة.

طرحت قائمة من أعضاء الكونجرس من الحزبين خططا لحظر منصة التواصل الاجتماعي المملوكة للصين أو فرض بيعها لشركة أمريكية..

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر