677 مليون دولار عالميا لفيلم Fast X لـ فان ديزل

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 677 مليون دولار عالميا لفيلم Fast X لـ فان ديزل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

عائدات الفيلم FastX بتكلفة 677 مليون و 610 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي ، يتم إنتاج العمل من قبل الشركة يونيفرسال بيكتشرزوقد وصل وقت عرضه إلى ساعتين و 21 دقيقة منذ طرحه في 19 مايو في دور السينما حول العالم..

وتوزعت ايرادات العمل على 142 مليونا و 823 الف دولار في شباك التذاكر الامريكي و 534 مليونا و 787 الف دولار في شباك التذاكر العالمي..

فيلم يدور FastXيتعلق الأمر بمواجهة أخطر خصم سيواجهه البطل على الإطلاق ، وهو تهديد مرعب يسعى إلى تمزيق هذه العائلة وتدمير كل شيء ، ويحب دوم توريتو الجميع إلى الأبد. .

وخلال الفيلم سريع 5 في عام 2011 ، قضى دوم وفريقه على صانع المخدرات البرازيلي سيئ السمعة هيرنان رييس وأنهى إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو. ما لا يعرفونه هو أن دانتي ابن رييس (جيسون موموا) رآها. كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل Dom He يدفع الثمن النهائي.

الفيلم من إخراج لويس ليترير وأعضاء الفريق FastX الممثلون: ميشيل رودريغيز ، تيريز جيبسون ، كريس “لوداكريس” بريدجز ، ناتالي إيمانويل ، جوردانا بروستر ، سونغ كانغ ، جايسون ستاثام ، جون سينا ​​وسكوت إيستوود ، مع الحائزة على جائزة الأوسكار هيلين ميرين والحائزة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون. طاقم عمل استثنائي جديد ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .