ثنائية أسينسيو تنقذ ريال مدريد من الخسارة امام نادي فالنسيا امس

أخبار رياضة
admin30 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
ثنائية أسينسيو تنقذ ريال مدريد من الخسارة امام نادي فالنسيا امس
ثنائية أسينسيو تنقذ ريال مدريد من الخسارة امام نادي فالنسيا امس

سجل أسينسيو لاعب ريال مدريد الاسباني ضرباتين مذهلتين من ماركو أسينسيو الذي لا تصد، حيث انتهت المباراة 2-2 علي ارض فالنسيا يوم الاحد في حين فاز اشبيلية بفوزه الأول بالكاد في الحملة بفوزه على خيتافي 1-0 .

فالنسيا سجل اثنين من الأهداف فريق مثير للإعجاب سواء جانبي كسر من خلال الشاب محلية الصنع كارلوس سولر و جيفري كوندوغبيا لاول مرة .

قاد مارسيلينو جانبا 13 دقيقة للذهاب، مما اضطر أسينسيو لانقاذ ريال مدريد مع ركلة حرة رائعة في الدقيقة 83.

وغاب مدريد عن وجود كريستيانو رونالدو وكابتن سيرجيو راموس من خلال التعليق ولكن سرق تقريبا ثلاث نقاط في وقت التوقف عندما تحولت كرة كريم بنزيما بالعارضة من ثم يصدها حارس المرمى فالنسيا نيتو.

أعطى لاعب وسط البرازيل غانسو سيفيلا فوزا في الدوري الأول تحت مدرب جديد إدواردو بيريزو مع نفض الغبار في وقت متأخر أنيق ضد تعزيز خيتافي، الذي غاب عن العديد من الفرص ليسجل.

وفاز ريال مدريد بأربع مباريات من المباراتين، حيث فاز برشلونة وريال سوسيداد وليغانيس في مباراتهما الافتتاحية.

أنتجت اشبيلية، التي أنهت رابع الموسم الماضي، عرضا آخر غير مقنع في جيتافي ولا تزال تجد أقدامها تحت بيريزو، ولكن حصل على الفوز بفضل لحظة إلهام من غانسو.

كان البرازيلي يميز بشكل صارم عندما جاء الصليب غابريل ميركادو طريقه في المنطقة وانه عالق بشكل قاطع من قدمه اليمنى لنفض الكرة إلى الزاوية البعيدة في الدقيقة 83.

حقق ايلتيك بلباو الفوز الاول تحت مدرب خوسيه انجيل زيغاندا بفوزه على زميله ايبار الباسكي 1-0، وفاز ليجانيس 1-0 على اسبانيول.

رابط مختصر