كونتى يشكر لاعبي علي أظهار القوة البدنية بفوزه علي توتنهام

أخبار رياضة
admin21 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ سنتين
كونتى يشكر لاعبي علي أظهار القوة البدنية بفوزه علي توتنهام
Chelsea's Spanish defender Marcos Alonso (L) celebrates scoring their second goal with Chelsea's Spanish midfielder Pedro (R) during the English Premier League football match between Tottenham Hotspur and Chelsea at Wembley Stadium in London, on August 20, 2017. / AFP PHOTO / Ben STANSALL / RESTRICTED TO EDITORIAL USE. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. /

لكل الحديث عن الازمة فى ستامفورد بريدج عقب انهيار الاسبوع الماضى ضد بيرنلى، ترك مدير تشيلسي انطونيو كونتى جانبه يوم الاحد بعد ان احرز توتنهام هوتسبر 2-1 فى مباراة كان يمكن ان يخسرها بسهولة.

وقال كونتي الذي خسر فريقه من تسعة اشخاص بنتيجة 3-2 من قبل بيرنلي في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد في الدوري الممتاز “اعتقد انه يجب ان اكون سعيدا”.

قائلأ : “أريد أن أشكر لاعبي اللاعبين لأنها أظهرت لي رغبة كبيرة وقلب ورأيت اليوم المقاتلين”.

وكان الإيطالي سعداء بشكل خاص لأن بطلين من دون تعليق سيسك فابريغاس وغاري كاهيل، وإعطاء تيمو باكايوكو لاول مرة له والثقة أندرياس كريستنسن في قلب دفاعهم.

وقد دفع البرازيلي إلى الأمام في خط الوسط وكان له يد في كلا الهدفين. وكان تشيلسي قد حقق الانطلاقة في مسيرته في 23 دقيقة عندما قام ألونسو بإلقاء ركلة حرة رائعة على بعد 20 مترا بعد أن عثر ديلي ألي على لويز.

a1031e0f 4ade 40cf bf3b d419c2a24e9a - الجمال نيوز

ولكن لويز وقفت أيضا قوية عندما هددت سبورز للتغلب على تشيلسي مع مرور سريع الذي خدم لهم بشكل جيد في الموسم الماضي.

“لقد لعب ديفيد بشكل جيد للغاية، كان أداء مذهلا منه”، وقال كونتي.

“لعب مع خبرة كبيرة وشخصية، نقطة مرجعية لاعبين آخرين. ولكن من السهل أن ننسى أن لدينا أربعة لاعبين جدد من الموسم الماضي، ونحن لعبنا مثل أردنا أن نعرض كنا بطل “. وقال

مرة أخرى كونتي كان النادي يعمل نحو تعزيز فرقة في نافذة نقل، مع ما لا يقل عن ثلاثة الوافدين المتوقع.

“بالنسبة لنا من المهم جدا أن نركز على أنفسنا. نحن نعرف ان الكثير من الفرق تحسنت منذ الموسم الماضي “.

“النادي يحاول أن يبذل قصارى جهده في سوق النقل ولكن اليوم يجب أن أكون راضيا عن لاعبي لأنهم أعطاني كل شيء”.

رابط مختصر