التخطي إلى المحتوى
اتهام مشجع لمارسيليا بمحاولة القتل

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اتهام مشجع لمارسيليا بمحاولة القتل ،

وُجهت تهمة بمحاولة القتل لمشجع لنادي مارسيليا الفرنسي يوم الجمعة لإطلاقه مقذوفة أصابت مشجعًا ألمانيًا بجروح خطيرة خلال مباراة فريقه ضد أينتراخت فرانكفورت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال المدعي العام إن الرجل البالغ من العمر 26 عامًا اعترف بأنه “صاحب المقذوفة التي وُجهت نحو موقف السيارات الخاص بالجماهير الزائرة” خلال المباراة في المدينة الساحلية بجنوب فرنسا في 13 سبتمبر الفائت.

أفرج القاضي عن المتهم الجمعة وهو قرار استأنفه الادعاء الفرنسي.

وأصيب الضحية، وهو رجل يبلغ من العمر 65 عامًا، في عنقه واحتاج إلى العلاج في المستشفى ومن المتوقع أن يأخذ أربعة أشهر إجازة من العمل. بينما أصيب صديقه (64 عامًا) بحروق في يده وهو يحاول إبعاد المقذوفة.

شابت المباراة التي خسرها مرسيليا صفر-1 حوادث شغب اعتُقل على إثرها 17 شخصًا.

تم إطلاق قنابل دخانية من موقف السيارات الخاص بالزوار حيث تجمع أكثر من 3000 مشجع ألماني، كما أطلق مشجعو مارسيليا المقذوفات والألعاب النارية.

وحسب بيان صادر عن مكتب المدعي العام في مرسيليا، أصيب المشجع الألماني بمقذوفة أطلقت من “أسفل المدرج الشمالي” لملعب فيلودروم.

وخلال المباراة، قام المشجعون الألمان بالتحية النازية في مدرجات الفريق الزائر.

وعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) مارسيليا بمباراة خلف أبواب موصدة في دوري الأبطال ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي (فاز الفريق الفرنسي 4-1).

يلتقي فرانكفورت ومارسيليا في ألمانيا ضمن الجولة الخامسة الأربعاء المقبل.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *