التخطي إلى المحتوى
دي ماريا يعرب عن رغبته في إنهاء مسيرته من حيث بدأها

الجمال نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دي ماريا يعرب عن رغبته في إنهاء مسيرته من حيث بدأها ،

يريد أنخيل دي ماريا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أنه ينهي مسيرته الكروية من حيث بدأها مع فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني.

وانضم دي ماريا (34 عاما) لفريق روزاريو عندما كان يبلغ أربعة أعوام، وقضى الأعوام الـ15 التالية مع النادي، قبل أن يتألق في كأس العالم تحت 20 عاما، وهو ما جعل فريق بنفيكا يطلب ضمه.

وكان انتقاله لبنفيكا بداية مسيرة أوروبية رائعة، حيث انتقل للعب في ريال مدريد، ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان قبل أن ينتقل ليوفنتوس في إيطاليا.

ورغم كل نجاحاته في أوروبا، تحدث دي ماريا عن رغبته في العودة لبلاده، في مقابلة مع اللاعب السابق إيزكيل لافيتزي، الذي لعب 51 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتيني في الفترة من 2007 إلى 2016.

وقال دي ماريا: أحب العودة لروزاريو. أعلم أنه صعب ولكني أقول دائما – حلم كل هؤلاء في الأرجنتين هو المجيء واللعب في أوروبا، حلمي أنا هو العودة يوما ما لارتداء قميص روزاريو سنترال.

وأضاف: هذه حقيقة، قلت هذا دائما. إذا اتيحت لي الفرصة، سأحب هذا

ويحتل روزاريو حاليا المركز الـ19 في الدوري الأرجنتيني المكون من 28 فريقا، ومع قوة شرائية قليلة، سيتطلب الامر تخفيضا كبيرا في الرواتب لجعل الحلم حقيقة.

الجمال نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *