رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) في قطاع غزة والضفة الغربية

أخبار تكنولوجيا
admin16 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) في قطاع غزة والضفة الغربية

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي رسميا مساء اليوم الاثنين، عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين بقطاع غزة و الضفة الغربية، موضحة أنها ستكون صباح يوم الخميس المقبل.

للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة (توجيهي) هنا

وكان مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم أكد أن لجنة الامتحانات المكونة من قطاع غزة والضفة الغربية، سوف تلتئم اليوم من أجل إعلام الطلبة في موعد نتائج امتحان الانجاز 2019 الثانوية العامة، داعيا الجميع إلى التروي والانتظار. 

وقال محمد عواد مدير عام القياس والامتحانات بالوزارة في تصريح صفي إن موعد نتائج التوجيهي 2019 في رام الله و القدس وقطاع غزة سوف يعلن اليوم، مؤكدا أنه لن يتم نشر النتائج بأسماء الطلبة إنما من خلال أرقام الجلوس.

يذكر أكثر من سبعين ألف طالب وطالبة تقدموا لاختبارات الثانوية العامة 2019 العام الجاري في الضفة الغربية وغزة والشتات والخارج خلال شهر يونيو المنصرم، فيما من المقرر أن تعقد جلسة الإعادة مطلع أغسطس المقبل.

وصباح اليوم، أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة صادق الخضور في تصريحات تابعتها (سوا) إنه لم يتم حتى هذه اللحظة، تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين، منوها إلى أن ذلك سيتم عقب اجتماع لجنة الامتحانات.

رابط مختصر