أخبار سياسية – أكثر من 20 قتيلا وجريحا بينهم عسكريين في هجوم مسلح بالنيجير

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول أكثر من 20 قتيلا وجريحا بينهم عسكريين في هجوم مسلح بالنيجير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكثر من 20 قتيلا وجريحا بينهم عسكريين في هجوم مسلح بالنيجير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قتل دركي و4 مدنيين، وجرح 19 آخرون بينهم 7 مدنيين، في هجوم مسلح في منطقة تيلابيري بالجنوب الغربي للنيجر، قرب الحدود مع بوركينافاسو.


وأوضح الجيش النيجري في بيان صادر عنه، أن مفرزة من الدرك كانت “في مهمة مرافقة قافلة بين تورودي وماكالوندي” تعرضت للهجوم المسلح.


وأضاف الجيش أن الهجوم خلف مقتل 2 من المسلحين، كما تمت خلاله “مصادرة 5 دراجات نارية وبندقيتين من طراز كلاشنيكوف وجهاز لاسلكي“.


واستهدف مسلحون عدة مرات مركز الشرطة في “ماكالوندي” آخر بلدة نيجرية قبل الحدود مع بوركينافاسو، وتبعد حوالي 96 كلم من العاصمة نيامي.


ويستهدف هذا الجزء من النيجر بشكل منتظم بهجمات تشنها الجماعات المسلحة، رغم الانتشار المكثف للقوات المسلحة وحالة الطوارئ السارية هناك.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.