أخبار سياسية – إصابة 12 شخصا فى انفجار قرب مقهى وسط مدينة تاغانروغ جنوب روسيا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول إصابة 12 شخصا فى انفجار قرب مقهى وسط مدينة تاغانروغ جنوب روسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إصابة 12 شخصا فى انفجار قرب مقهى وسط مدينة تاغانروغ جنوب روسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قالت وسائل إعلام روسية، إن عدة أشخاص أصيبوا في انفجار وقع قرب مقهى في وسط مدينة تاغانروغ في جنوب روسيا، فيما أعلنت خدمات الطوارئ الروسية، إصابة 12 شخصا.


ونقلت وسائل الإعلام الروسية عن حاكم منطقة روستوف الروسية قوله بإن الانفجار في تاغانروغ بروستوف قد يكون ناجما عن إطلاق صاروخ.


وفي أبريل الماضي، أعلنت السلطات الروسية عن مقتل المدوّن العسكري الروسي المعروف فلادلين تاتاسكي إثر انفجار “عبوة ناسفة” داخل مقهى في مدينة سان بطرسبورغ، أدى لإصابة 25 شخصا آخرين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.