أخبار سياسية – إغلاق مطار مانشستر البريطانى بعد تهديد بوجود قنبلة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول إغلاق مطار مانشستر البريطانى بعد تهديد بوجود قنبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إغلاق مطار مانشستر البريطانى بعد تهديد بوجود قنبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أوقف مطار مانشستر أحد أكثر المطارات ازدحاما في المملكة المتحدة رحلاته، بعد تهديد بوجود قنبلة على رحلة تابعة لشركة طيران الإمارات قادمة من دبي.


 


وذكرت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية أن طائرة إيرباص A380 “سوبر جامبو” التابعة لشركة الطيران هبطت متأخرة بضع دقائق في تمام الساعة 7.21 مساء يوم أمس الثلاثاء بعد رحلة عادية قادمة من الإمارات العربية المتحدة.


 


وفي الوقت نفسه، تم إبلاغ شرطة مانشستر برسالة بريد إلكتروني تدعي وجود طرد مشبوه على متن الطائرة.


 


وقال متحدث باسم الشرطة: “هبطت الطائرة في مطار مانشستر وتم احتجازها لمزيد من التقييم”.


 


وبينما كانت الطائرة محتجزة في ساحة انتظار الطائرات، توقفت أنشطة المطار، حيث تم تحويل ثلاث رحلات قادمة إلى المطارات القريبة.


 


وقال متحدث باسم طيران الإمارات إن الرحلة EK19، “خضعت لفحوصات أمنية إضافية عند وصولها”، مضيفا: “تعاون طاقم طيران الإمارات والفرق الأرضية بشكل كامل مع السلطات. وبعد أن أجازت السلطات المحلية الطائرة، توجهت إلى البوابة حيث نزل الركاب كالمعتاد”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.