أخبار سياسية – اعتقال 500 معارض للحرب فى غزة بينهم 24 حاخاما داخل الكونجرس الأمريكى

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول اعتقال 500 معارض للحرب فى غزة بينهم 24 حاخاما داخل الكونجرس الأمريكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقال 500 معارض للحرب فى غزة بينهم 24 حاخاما داخل الكونجرس الأمريكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


اعتقلت الشرطة الأمريكية نحو 500 متظاهر، من بينهم 24 حاخاماً، في مبنى الكابيتول (مقر الكونجرس) بواشنطن، أثناء احتجاجهم على الحرب الإسرائيلية على غزة، والمطالبة بوقف فوري لإطلاق النار.


وحمل المتظاهرون ملصقات عليها رسائل مثل”دع غزة تعيش” و “نحزن على الموتى، ونقاتل كالجحيم من أجل الأحياء”.


وبحسب موقع الشرق الإخبارى، مزقت شرطة الكابيتول لافتات كتب عليها “وقف إطلاق النار الآن”، بينما كان المتظاهرون يرتدون قمصاناً متطابقة كتب عليها “اليهود يقولون وقف إطلاق النار الآن”.


وقالت شرطة الكابيتول عن الاعتقالات الجماعية: “لقد حذرنا المتظاهرين من التوقف عن التظاهر وعندما لم يمتثلوا بدأنا في اعتقالهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.