أخبار سياسية – “البحث والإنقاذ الإندونيسية”: محاصرة 8 عمال داخل منجم على جزيرة جاوا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول “البحث والإنقاذ الإندونيسية”: محاصرة 8 عمال داخل منجم على جزيرة جاوا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “البحث والإنقاذ الإندونيسية”: محاصرة 8 عمال داخل منجم على جزيرة جاوا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


ذكرت وكالة البحث والإنقاذ المحلية في إندونيسيا “إن 8 عمال حوصروا داخل منجم ذهب غير قانوني على جزيرة جاوا، ويخشى أنهم لقوا مصرعهم”.


وأضافت وكالة البحث – حسبما نقلت شبكة “تشانل نيوز آشيا”، اليوم الأحد أن جهود البحث دخلت يومها الخامس، وأن المسئولين يتوقعون مصرع الضحايا، لافتة إلى أن جهود الإنقاذ من شأنها أن تستمر حتى بعد غد الثلاثاء أملا في انتشال جثامين عمال المنجم.


وكان العمال يحفرون داخل حفرة على عمق 60 مترا في قرية وسط جزيرة جاوا مساء الثلاثاء الماضي عندما غمرت المياه فجأة المنجم غير القانوني، حيث وضع عمال الإنقاذ مضخات لإخراج المياه من الحفرة على مدار الساعة وعملوا على سد التدفق من نهر قريب، غير أنها ظلت مغمورة بالمياه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.