أخبار سياسية – الخارجية الروسية: سنرد بقوة على مهاجمة قوات كييف مدينة تاجانروج

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الخارجية الروسية: سنرد بقوة على مهاجمة قوات كييف مدينة تاجانروج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الخارجية الروسية: سنرد بقوة على مهاجمة قوات كييف مدينة تاجانروج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


 قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن موسكو سترد بقوة على مهاجمة قوات كييف بصاروخ مدينة تاجانروج الروسية.


وقالت زاخاروفا – فى بيان اوردته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم /الجمعة/ – “ندين بشدة الأعمال الإجرامية القادمة لنظام كييف الموجهة ضد السكان المدنيين والبنية التحتية السلمية.. يحتفظ الجانب الروسى بالحق فى اتخاذ إجراءات جوابية قاسية” .




وفى وقت سابق اليوم أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الدفاع الجوى الروسى تمكن من اعتراض صاروخ “إس-200″، معدّل أطلقته قوات كييف، وتسببت شظاياه بإصابات وتضررت بعض المبانى فى تاجانروج بمقاطعة روستوف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.