أخبار سياسية – الخارجية الروسية: سياسة واشنطن الفاشلة أدت إلى توتر الوضع بين فلسطين وإسرائيل

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الخارجية الروسية: سياسة واشنطن الفاشلة أدت إلى توتر الوضع بين فلسطين وإسرائيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الخارجية الروسية: سياسة واشنطن الفاشلة أدت إلى توتر الوضع بين فلسطين وإسرائيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أكدت وزارة الخارجية الروسية، أن سياسة الولايات المتحدة الأمريكية الفاشلة أدت إلى توتر الوضع بين فلسطين وإسرائيل، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.


وأضافت وزارة الخارجية الروسية، أن الفيتو الأمريكي بمجلس الأمن الدولي على مشروع قرار وقف إطلاق النار بغزة يظهر تطلعات واشنطن الحقيقية في المنطقة.


وأوضحت وزارة الخارجية الروسية، أن دفاع إسرائيل عن نفسها لا يسمح لها بالانتقام العشوائي.


وفى وقت سابق حذر تقرير لمنظمة أطباء بلا حدود أنه منذ أمر الإخلاء الذي أصدرته سلطات الاحتلال الإسرائيلي، والذي أجبر أكثر من مليون نسمة على الفرار إلى جنوب قطاع غزة، اضطر الناس إلى اتخاذ خيارات صعبة للغاية بين البقاء والمغادرة، لافتا إلى أنه بالنسبة للعاملين في مجال الصحة، كان هذا يعني الاختيار بين ترك مرضاهم إلى موت شبه مؤكد أو البقاء والمخاطرة بحياتهم.


وأوضح التقرير أن بعض العاملين أجبروا على الرحيل، في الوقت الذي بقي البعض منهم ويواصلون العمل على الرغم من المخاطر، مضيفا أن الطاقم الطبي يعانى من نفس المصير الذي يعاني منه بقية سكان غزة وهو القصف المستمر طوال الأيام العشرة الماضية، مشيرا إلى أن العديد من الأطباء وغيرهم من العاملين في مجال الصحة لقوا حتفهم منذ بدء الهجوم الإسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.