أخبار سياسية – الدفاع الروسية تعلن مقتل وإصابة 870 جنديا أوكرانيا خلال آخر 24 ساعة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الدفاع الروسية تعلن مقتل وإصابة 870 جنديا أوكرانيا خلال آخر 24 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدفاع الروسية تعلن مقتل وإصابة 870 جنديا أوكرانيا خلال آخر 24 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل وإصابة 870 جنديا أوكرانيا على مختلف محاور القتال خلال آخر 24 ساعة .


وذكرت الوزارة – فى بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الاخبارية اليوم الاحد – أنه تم صد 6 هجمات والقضاء على أكثر من 50 عسكريا أوكرانيا وتدمير أسلحة ومعدات عسكرية على محور كوبيانسك .




وقالت إنه القوات الروسية صدت، على محور كراسنى ليمانسك، ثلاث هجمات شنها لواء القوات الخاصة الثانى عشر “آزوف” واللواء 63 فى لوجانسك وغابات سيريبريانسكي، وبلغت خسائر القوات الأوكرانية 180 عسكريا.




وعلى محور دونيتسك أشارت الوزارة الى أن القوات الروسية صدت خمس هجمات، وتم تدمير مستودعات ذخيرة، وبلغ إجمالى خسائر القوات الاوكرانية 410 عسكريين بين قتيل وجريح، كما تم تدمير أسلحة ومدافع غربية.




ولفتت الى أن القوات الاوكرانية خسرت 155 عسكريا على محور جنوب دونيتسك، و 55 عسكريا على محور زابوروجيه ، بالاضافة الى وتدمير مستودع ذخيرة وأسلحة ومعدات غربية ، كما تم القضاء على 20 جنديا أوكرانيا فى محور خيرسون .




وأوضحت وزارة الدفاع الروسية أنه تم إسقاط 67 مسيرة أوكرانية فى لوجانسك وزابوروجيه وخيرسون.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.