أخبار سياسية – السويد ترسل مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 199 مليون دولار

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول السويد ترسل مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 199 مليون دولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السويد ترسل مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 199 مليون دولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال وزير الدفاع السويدى بال جونسون، إن بلاده سترسل لأوكرانيا حزمة مساعدات عسكرية جديدة تقدر بقيمة 199 مليون دولار، وستشمل بشكل رئيسى الذخائر وقطع الغيار للأنظمة التى تم إرسالها مسبقًا.


وأضاف جونسون – فى بيان، وفق ما نقلته وكالة أنباء “إنترفاكس يوكرين” الأوكرانية، اليوم /الجمعة/ – أن الحكومة السويدية طلبت من قواتها المسلحة دراسة ما إذا كانت السويد قادرة على إرسال مقاتلات جاس جريبين إلى أوكرانيا.




الجدير بالذكر أن الحزمة الجديدة من المساعدات ستكون الرابعة عشرة منذ بداية العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا، وقد بلغ إجمالى المساعدات السويدية لأوكرانيا مليارى دولار.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.