أخبار سياسية – القاهرة الإخبارية: إخلاء سفارتي أمريكا وإسرائيل في الأرجنتين إثر تهديد بوجود قنبلة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول القاهرة الإخبارية: إخلاء سفارتي أمريكا وإسرائيل في الأرجنتين إثر تهديد بوجود قنبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القاهرة الإخبارية: إخلاء سفارتي أمريكا وإسرائيل في الأرجنتين إثر تهديد بوجود قنبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أكدت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها منذ قليل، إخلاء سفارتي أمريكا وإسرائيل في الأرجنتين إثر تهديد بوجود قنبلة.


 


وفى وقت سابق اتهم رياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني، إسرائيل بتعمد قصف مستشفى المعمداني أمس، كاشفا عن أن آلة الحرب الإسرائيلية قتلت ما يزيد على 1300 طفل، وتقتل طفلا فلسطينيا كل 15 دقيقة.. وشردت أكثر من مليون فلسطيني خلال أسبوع واحد بسبب هجماتها على غزة.


 


وأضاف وزير الخارجية الفلسطيني، خلال الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بجدة: “أن العالم اختار التعايش مع جرائم إسرائيل وتجاهل دعواتنا لتوفير الحماية للفلسطينيين، مشددا على أن العالم خذل كل مساعينا للوصول لحل يرتكز على القانون الدولي وترك المستعمر يصول ويجول.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.