أخبار سياسية – القيادة المركزية الأمريكية تصدر بيانا بشأن استهداف القوات الأمريكية فى العراق

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول القيادة المركزية الأمريكية تصدر بيانا بشأن استهداف القوات الأمريكية فى العراق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول القيادة المركزية الأمريكية تصدر بيانا بشأن استهداف القوات الأمريكية فى العراق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، الأربعاء، أن القوات الأمريكية “تصدت لمسيرات في العراق”.


وقالت القيادة المركزية في بيان:” خلال الـ 24 ساعة الماضية، تصدى الجيش الأمريكي لثلاث مسيرات بالقرب من القوات الأمريكية وقوات التحالف في العراق”.


وأضافت :” في غرب العراق، اشتبكت القوات الأمريكية مع طائرتين بدون طيار، ما أدى إلى تدمير إحداهما وإلحاق أضرار بالثانية، وإصابة أحد أفراد قوات التحالف بجروح طفيفة”.


وأوضحت: “بشكل منفصل في شمال العراق، دمرت القوات الأمريكية مع مسيرة، دون وقوع إصابات أو أضرار “.


وأكدت: “نحن مستمرون في تقييم التأثيرات على العمليات، وفي لحظة التأهب القصوى هذه، نراقب عن كثب الوضع في العراق والمنطقة.. نريد التأكيد على أن القوات الأمريكية ستدافع عن قوات التحالف ضد أي تهديد”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.