أخبار سياسية – النمسا ترفع مستوى التأهب الأمنى لمواجهة احتمالات حدوث هجوم إرهابى فى البلاد

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول النمسا ترفع مستوى التأهب الأمنى لمواجهة احتمالات حدوث هجوم إرهابى فى البلاد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النمسا ترفع مستوى التأهب الأمنى لمواجهة احتمالات حدوث هجوم إرهابى فى البلاد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


رفعت النمسا اليوم الأربعاء، مستوى التأهب الأمنى لمواجهة احتمالات حدوث هجوم إرهابى فى البلاد إلى وضع خطر ملموس، وهو ثانى أعلى مستوى من الاستنفار الأمني.


وقال جيرهارد كارنر وزير الداخلية النمساوى – فى مؤتمر صحفى اليوم، إن التطورات الأخيرة فى الشرق الأوسط، وربما أيضًا العمل الإرهابى الذى وقع فى بروكسل أمس هما أهم أسباب زيادة مستوى التأهب الأمنى لمواجهة عمل إرهابى محتمل فى النمسا.


وأضاف وزير الداخلية، فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزيرة الدفاع كلوديا تانر ورئيس أمن الدولة عمر هيجاوى بيرشنر والقائد العسكرى فى فيينا كورت فاغنر – أن الشرطة ستعتمد فى المستقبل بشكل متزايد على قوات من الجيش الفيدرالى عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مهام الحماية، لافتا إلى أنه سيتم نشر جنود بكثافة لحماية الممتلكات، موضحا أن ذلك يتم وفق توصيات وتقييمات أجهزة المخابرات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.