أخبار سياسية – الولايات المتحدة تواجه ارتفاعا فى الحرارة يكلف الاقتصاد 100 مليار دولار سنويا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول الولايات المتحدة تواجه ارتفاعا فى الحرارة يكلف الاقتصاد 100 مليار دولار سنويا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الولايات المتحدة تواجه ارتفاعا فى الحرارة يكلف الاقتصاد 100 مليار دولار سنويا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وأوضحت التقارير، حسبما أفادت قناة “الحرة” الأمريكية، أن الدراسات الحديثة أظهرت أن الحرارة الشديدة، قد تكلف الولايات المتحدة 100 مليار دولار سنويا من خسارة الإنتاجية، وفى حال استمرارها فقد تستنزف سدس النشاط الاقتصادى العالمى بحلول عام 2100.


وأشارت إلى أن أحد الخبراء الاقتصاديين ذكر أن موجات الحرارة الأخيرة تظهر التكلفة الاقتصادية للإجهاد الحراري، إذ يمكن أن تتسبب في حدوث وفيات واضطرابات في استمرارية الأعمال، كما تؤدي موجات الحرارة إلى إجهاد شبكات الطاقة الإقليمية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.