أخبار سياسية – باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تهم جديدة تلاحق ترامب بقضية الوثائق السرية.. حرائق إيطاليا تدمر أكثر من 100 بلدية.. السعودية تسلم القائمة بأعمال سفارة الدنمارك مذكرة احتجاج على حرق المصحف

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تهم جديدة تلاحق ترامب بقضية الوثائق السرية.. حرائق إيطاليا تدمر أكثر من 100 بلدية.. السعودية تسلم القائمة بأعمال سفارة الدنمارك مذكرة احتجاج على حرق المصحف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تهم جديدة تلاحق ترامب بقضية الوثائق السرية.. حرائق إيطاليا تدمر أكثر من 100 بلدية.. السعودية تسلم القائمة بأعمال سفارة الدنمارك مذكرة احتجاج على حرق المصحف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض “الجمال نيوز” خدمة توفير أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

البرازيل ترفض تسليم عميل روسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية


رفضت المحكمة العليا فى البرازيل، طلب السلطات الأمريكية بتسليم الروسى المُدان بالتجسس سيرجى تشيركاسوف، معتبرة أن طلبها يفتقر لأى أساس يسمح بتلبيته.


الشرطة البرازيلية ـ صورة أرشيفية

“الدفاع الروسية” تحبط هجوما أوكرانيا بطائرة مسيرة على مقاطعة موسكو


أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن إحباط محاولة كييف لمهاجمة أهداف فى مقاطعة موسكو باستخدام طائرة بدون طيار الليلة الماضية.



الحرب الروسية الأوكرانية

ميانمار: نقل الزعيمة السابقة من سجنها إلى أحد المبانى الحكومية


أعلن مسؤول فى الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية بميانمار نقل الزعيمة البورمية السابقة أونج سان سوتشى من سجنها إلى مبنى حكومى.


اونج سان سوتشى


 


حرائق فى إيطاليا


ترامب


 


موجة الحر فى المكسيك

قامت وزارة الخارجية السعودية باستدعاء القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وتم تسليمها مذكرة احتجاج تتضمن مطالبة المملكة بوقف هذه الأعمال المشينة، والتي تخالف كافة التعاليم الدينية، والقوانين والأعراف الدولية.


وزير خارجية السعودية

“أطفال المهجر”.. أزمة تلاحق الآباء الأوكرانيين.. حظر سفر الرجال ضاعف هجرة الأمهات.. نيويورك تايمز: معدلات الطلاق 3 أضعاف ما قبل الحرب.. وقاضية: لن أرغم “أم” على العودة لتمكين الزوج من رؤية أبنائه بعد الانفصال

الهجوم الأوكرانى المضاد.. خيبات أمل بأسلحة غربية.. تقرير لـ”BBC” يكشف فشل الدبابات الأمريكية والألمانية فى اجتياز حقول الألغام.. وجنرال أوكرانى يعترف بالأزمة.. وتقرير: “كييف” فقدت 20% من أسلحتها فى أسبوعين


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.