أخبار سياسية – بايدن: خصصنا 50 مليار دولار لمواجهة ظاهرة التغير المناخى

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول بايدن: خصصنا 50 مليار دولار لمواجهة ظاهرة التغير المناخى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايدن: خصصنا 50 مليار دولار لمواجهة ظاهرة التغير المناخى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الولايات المتحدة الأمريكية خصصت 50 مليار دولار لمواجهة ظاهرة التغير المناخى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.


 


وفى وقت سابق، قال الدكتور مجدى علام مستشار برنامج المناخ العالمى وأمين عام اتحاد خبراء البيئة العرب، إن مقدمات التغيرات المناخية بدأت منذ أكثر من 25 سنة، وعلى مدار الـ100 سنة الماضية كان الوقود الأحفورى واستخدامه بكثافة له تأثير كبير على التغيرات المناخية.


 


وأضاف مستشار برنامج المناخ العالمى:”كنا نتوقع أنه في عام 2050 لن تزيد درجة الحرارة عن درجة ونصف ولكن تقرير الأمم المتحدة تتوقع أن نتخطى درجتين حرارة وهذا سيحدث اضطرابات عنيفة مثل جفاف وأعاصير وزحف رمال وتغير حاد في درجات الحرارة مثل ظاهرة النينو”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.