أخبار سياسية – بوتين: منع مشاركة الرياضيين الروس فى المسابقات الدولية يعد تمييزاً عرقياً

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول بوتين: منع مشاركة الرياضيين الروس فى المسابقات الدولية يعد تمييزاً عرقياً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوتين: منع مشاركة الرياضيين الروس فى المسابقات الدولية يعد تمييزاً عرقياً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وقال الرئيس الروسي، خلال كلمة في منتدى “روسيا قوة رياضية”، اليوم الخميس:”بفضل بعض قادة اللجنة الأولمبية الدولية الحديثة، علمنا أن الدعوة إلى الألعاب هي ليست حقًا غير مشروط لأفضل الرياضيين، بل نوع من الامتياز يتم الحصول عليه من خلال مواقف سياسية لا علاقة لها بالرياضة على الإطلاق” حسب قوله . 


وأضاف بوتين :” أن الألعاب الرياضية نفسها يمكن أن تستخدم كأداة للضغط السياسي ضد أشخاص لا علاقة لهم بالسياسة، وهذا تمييز عرقي ضد الروس” .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.