أخبار سياسية – دبلوماسية أمريكية تتوجه إلى بلجيكا لبحث أولويات واشنطن بشأن الحد من الأسلحة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول دبلوماسية أمريكية تتوجه إلى بلجيكا لبحث أولويات واشنطن بشأن الحد من الأسلحة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دبلوماسية أمريكية تتوجه إلى بلجيكا لبحث أولويات واشنطن بشأن الحد من الأسلحة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


تتوجه وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية لشؤون الحد من الأسلحة والأمن الدولي، السفيرة بوني جينكينز، إلى بروكسل، بلجيكا، الخميس، ولمدة يومين؛ لمواصلة تعزيز ومناقشة أولويات الولايات المتحدة بشأن الحد من الأسلحة، ومنع انتشار الأسلحة النووية ونزع السلاح. 


وأثناء وجودها في بروكسل، ستعقد وكيل الوزارة اجتماعات في مقر حلف شمال الأطلسي، وستشارك في قيادة لجنة مراقبة الأسلحة ونزع السلاح وعدم الانتشار التابعة لحلف شمال الأطلسي، وستجتمع مع نظرائها في الاتحاد الأوروبي- بحسب بيان على موقع ووزارة الخارجية الأمريكية الإلكتروني.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.