أخبار سياسية – رئيسة المفوضية الأوروبية: لا شىء يبرر قصف مستشفى مُكتظ بالمدنيين

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول رئيسة المفوضية الأوروبية: لا شىء يبرر قصف مستشفى مُكتظ بالمدنيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيسة المفوضية الأوروبية: لا شىء يبرر قصف مستشفى مُكتظ بالمدنيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

 عبرت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لايين، اليوم الأربعاء، عن رفضها تبرير قصف مستشفى المعمداني في غزة، والذي أودى بحياة المئات من الفلسطينيين المدنيين الأبرياء.


 


وقالت دير لايين، أمام البرلمان الأوروبي في مدينة ستراسبورج الفرنسية، إنه لا شيء يمكن أن يبرر قصف مستشفى مكتظ بالمدنيين، مدينة المشاهد “المروعة” في الموقع، مؤكدة أنه يجب إثبات كل الحقائق، ومحاسبة المسؤولين عنها.


 


من جهته، وصف المستشار الألماني أولاف شولتس، الاعتداء على المستشفى بــ “المروعة”، داعيا إلى تحقيق معمق.


 


وكتب شولتس على منصة إكس “روعتنى صور هذا الانفجار فى أحد مستشفيات غزة، حيث أصيب وقُتل مدنيون أبرياء، وقلوبنا مع عائلات الضحايا، ومن الضروري إجراء تحقيق معمق في هذا الحادث”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.