أخبار سياسية – رئيس المجلس الأوروبي: علينا إجراء تحقيق جاد في قصف مستشفى المعمداني بغزة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول رئيس المجلس الأوروبي: علينا إجراء تحقيق جاد في قصف مستشفى المعمداني بغزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس المجلس الأوروبي: علينا إجراء تحقيق جاد في قصف مستشفى المعمداني بغزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال شارل ميشيل رئيس المجلس الأوروبي، إنه ينبغي أن تتبادل أمريكا والاتحاد الأوروبي المعلومات لمنع تصاعد الصراع بين إسرائيل وفلسطين، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.


وأضاف رئيس المجلس الأوروبي: علينا إجراء تحقيق جاد في قصف مستشفى المعمداني بغزة.


وفى وقت سابق وجه السفير دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة، الشكر للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي على المواقف التي وصفها بالصلبة الرائعة، إلى تأتى فى جانب الشعب والقضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيريه وإقامة دولته المستقلة على أرضه.


وأضاف، خلال مداخلة في تغطية مباشر على قناة “أون” مع الإعلامية سارة حازم: “أثمن ما عبر عنه الرئيس السيسي من رفض كل مخططات التوطين والتهجير وإفراغ الأرض من سكانها وشعبها”، مشيرا إلى أن القانون الدولي يحظر على المحتل أن ينقل سكانها من مدينة إلى أخرى، وإسرائيل لا تريد فقط نقل السكان من مدينة إلى أخرى، ولكنها تريد توزيعهم على دول أخرى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.