أخبار سياسية – روسيا: إسقاط 6 مسيرات أوكرانية بمقاطعة كورسك دون إصابات

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول روسيا: إسقاط 6 مسيرات أوكرانية بمقاطعة كورسك دون إصابات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسيا: إسقاط 6 مسيرات أوكرانية بمقاطعة كورسك دون إصابات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


وذكر المصدر حسبما أفادت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية،أنه تم صد هجوم شنته 14 طائرة بدون طيار بالقرب من قرية بوستوياليه دفوري أمس، وإسقاط ست منها بأسلحة صغيرة في رقم قياسي لحالات تدمير المسيرات المعادية بهذه الأسلحة في كورسك .


وأضاف أن الطائرات بدون طيار الثماني المتبقية تم تحييدها بوسائل الحرب الإلكترونية، دون أن يسفر التصدي لهذه الهجمات عن سقوط قتلى أو جرحى حسب المعلومات الأولية.


ومن جانبه،أكد حاكم مقاطعة روستوف فاسيلي غولوبيف أن الدفاعات الجوية الروسية قامت بإسقاط هدفا جويا عند اقترابه من منطقة روستوف على نهر الدون صباح اليوم دون أضرار إصابات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.