أخبار سياسية – عقوبات بريطانية على وزيرين روسيين.. ولندن: يهددان استقرار كييف

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول عقوبات بريطانية على وزيرين روسيين.. ولندن: يهددان استقرار كييف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عقوبات بريطانية على وزيرين روسيين.. ولندن: يهددان استقرار كييف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قالت الحكومة البريطانية، اليوم الإثنين، إنها أضافت لقائمة العقوبات 14 اسماً جديداً يشمل وزيرة الثقافة الروسية أولجا ليوبيموفا ووزير التعليم سيرجي كرافتسوف بموجب العقوبات المفروضة على روسيا.

وذكرت بريطانيا أنها فرضت عقوبات على ليوبيموفا لتقديمها دعماً لسياسات وأعمال ترويجية “تزعزع استقرار أوكرانيا أو تهدد وحدة أراضيها”.

كما فرضت بريطانيا عقوبات على آخرين، من بينهم كرافتسوف، لمشاركتهم فيما تصفه بأنه “برنامج (الحكومة الروسية) لترحيل الأطفال الأوكرانيين قسرياً وإعادة تعليمهم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.