أخبار سياسية – غدا.. مجلس الأمن الدولى يعقد اجتماعا بشأن أوكرانيا

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول غدا.. مجلس الأمن الدولى يعقد اجتماعا بشأن أوكرانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غدا.. مجلس الأمن الدولى يعقد اجتماعا بشأن أوكرانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


قال النائب الأول للممثل الروسى الدائم لدى الأمم المتحدة دميترى بوليانسكى، اليوم الأحد، إن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة سيعقد اجتماعا بشأن الوضع فى أوكرانيا غدا /الاثنين/، بحضور كبار الدبلوماسيين من عدد من الدول.


وكتب بوليانسكي – عبر قناته على تطبيق “تليجرام”، بحسب وكالة أنباء /تاس/ الروسية – “غدا الـ 17 من يوليو، سيعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة جلسة أخرى حول الأزمة الأوكرانية، بناء على طلب البعثة البريطانية”.. مضيفا أن الجلسة ستشهد حضور حشد كبير لكبار الدبلوماسيين من عدد من الدول.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.