أخبار سياسية – فيديو: اقتحام متظاهرين يهود لمبنى الكونجرس الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول فيديو: اقتحام متظاهرين يهود لمبنى الكونجرس الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو: اقتحام متظاهرين يهود لمبنى الكونجرس الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


سيطر عشرات من المتظاهرون المؤيدون للفلسطينيين على مبنى الكابيتول الأمريكي، تحديدا بالقاعة المستديرة  بمبنى “كانون”، أقدم مبانى مجلس النواب الأمريكي، للمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة بعد يوم من قصف قوات الاحتلال لمشفى المعمدانى بغزة الذى خلف حوالى 1000 قتيل وجريح فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال.


سيطر المتظاهرون، الذين كانوا يرتدون قمصاناً سوداء مكتوب عليها “اليهود يقولون وقف إطلاق النار الآن” و”ليس باسمنا”، في إشارة إلى أن العدوان القائم على غزة حاليا لا يجوز أن يمثل اليهود، على القاعة المستديرة الكبيرة بالكونجرس، وفقا لما نشرته صحيفة الديلى ميل البريطانية.


حمل المتظاهرون ملصقات عليها رسائل مثل”دع غزة تعيش” و “نحزن على الموتى، ونقاتل كالجحيم من أجل الأحياء“.


بدأت شرطة الكابيتول (مبنى الكونجرس الأمريكي) في إجراء العشرات من الاعتقالات حيث أصبحت المجموعة أعلى صوتاً وأكثر إزعاجاً بالهتافات والغناء.


وقالت شرطة الكابيتول عن الاعتقالات الجماعية: “لقد حذرنا المتظاهرين من التوقف عن التظاهر وعندما لم يمتثلوا بدأنا في اعتقالهم”.


@nbcnewyork


Protesters calling for a ceasefire in Gaza made their way into congressional offices on Capitol Hill on Wednesday. President Joe Biden on Wednesday pledged his support for Israel during his trip to Tel Aviv. He also announced $100 million in new U.S. funding for humanitarian in both the Gaza Strip and the West Bank. READ MORE at link in bio. #nbc4ny #IsraelHamas


♬ original sound – NBC New York


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.