أخبار سياسية – كوريا الجنوبية ترفع تحذير السفر إلى إسرائيل وتحث مواطنيها على مغادرة المنطقة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول كوريا الجنوبية ترفع تحذير السفر إلى إسرائيل وتحث مواطنيها على مغادرة المنطقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوريا الجنوبية ترفع تحذير السفر إلى إسرائيل وتحث مواطنيها على مغادرة المنطقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


رفعت كوريا الجنوبية اليوم الخميس تحذير السفر إلى إسرائيل ولبنان، وحثت مواطنيها على مغادرة المنطقة وسط تصاعد الحرب بين إسرائيل والفصئل الفلسطينية.


وقالت وزارة الخارجية إنها رفعت تحذير السفر إلى جميع المناطق فى لبنان إلى المستوى الثالث، الذى ينصح الكوريين الجنوبيين هناك بمغادرة البلاد.

وذكرت وكالة أنباء كوريا الجنوبية (يونهاب)، أن الوزارة قررت رفع مستوى التحذير الخاص بلبنان، مشيرة إلى المخاطر الأمنية الناجمة عن تزايد التوترات بين إسرائيل و “حزب الله” اللبناني.




ورفعت الوزارة أيضا مستوى التحذير إلى المستوى الثالث لجميع إسرائيل باستثناء قطاع غزة.




كما تم حث أولئك الذين يخططون للسفر إلى إسرائيل على التفكير فى إلغاء أو تأجيل رحلاتهم، وتم إصدار تحذير سفر من المستوى الرابع لقطاع غزة، وهو الأعلى فى نظام تحذير السفر الذى يضم 4 مستويات.




ويمكن معاقبة الكوريين الجنوبيين الذين يسافرون إلى بلدان أو مناطق مصنفة المستوى الرابع بموجب القوانين ذات الصلة.




وذكرت الوزارة أنها ستراقب عن كثب الوضع على الأرض وستفكر فى إجراء مزيد من التعديلات على تحذيرات السفر عند الضرورة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.