أخبار سياسية – مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يدعو لتقديم المسؤولين عن “مذبحة المعمدانى” إلى العدالة

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يدعو لتقديم المسؤولين عن “مذبحة المعمدانى” إلى العدالة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان يدعو لتقديم المسؤولين عن “مذبحة المعمدانى” إلى العدالة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


دعا مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان فولكر تورك فى جنيف، لتقديم المسؤولين عن تدمير المستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في غزة إلى العدالة.


وأضاف تورك: “لا نعرف بعد الحجم الكامل لهذه المذبحة، ولكن ما هو واضح هو أن أعمال العنف والقتل يجب أن تتوقف على الفور، يجب تقديم الجناة إلى العدالة”.


ودعا المفوض السامي “جميع الدول المؤثرة إلى بذل كل ما في وسعها لوضع حد لهذا الوضع المروع، يجب حماية المدنيين ويجب أن تصل المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين بشكل عاجل”.


وأفاد مراسل RT في قطاع غزة، بأن طائرات الجيش الإسرائيلي استهدفت مستشفى “المعمداني” الذي يأوي العديد من المواطنين النازحين عن بيوتهم بحثا عن الأمان، بعدد من الصواريخ، مخلفة أكثر من 1000 قتيل وعشرات الجرحى في مجزرة دموية جديدة.


وأكد مستشفى الشفاء أن أغلب ضحايا الغارة الاسرائيلية على المستشفى المعمداني هم من الأطفال والنساء وأنهم تحولوا إلى أشلاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.