أخبار سياسية – نشطاء يديرون ظهورهم للسفيرة الأمريكية احتجاجا على حديثها عن حقوق الإنسان (فيديو)

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول نشطاء يديرون ظهورهم للسفيرة الأمريكية احتجاجا على حديثها عن حقوق الإنسان (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نشطاء يديرون ظهورهم للسفيرة الأمريكية احتجاجا على حديثها عن حقوق الإنسان (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.


أدار عشرات النشطاء الأمريكيين ظهورهم بشكل استعراضي احتجاجا خلال حديث السفيرة الأمريكية ميشيل تايلور في جلسة استماع للأمم المتحدة في جنيف


وذكرت وكالة أسوشيتد برس  (AP)، أن الحادث وقع خلال جلسة استماع في لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بشأن الوضع في الولايات المتحدة.


واختتمت تايلور كلمتها بالقول إن الولايات المتحدة “تضرب مثالا بشفافيتها وانفتاحها وتواضعها في معالجة تحديات حقوق الإنسان الخاصة بها”. ووفقا للوكالة، أثارت هذه الكلمات احتجاج النشطاء، ونهض العشرات من مقاعدهم وأداروا ظهورهم للسفيرة الأمريكية.


وبحسب الوكالة، كانت هذه هي أول مراجعة مقررة لسجل حقوق الإنسان في الولايات المتحدة من قبل لجنة مختصة تابعة للأمم المتحدة منذ تسع سنوات، حيث تقوم لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة بمراجعة دورية، لمدى احترام حقوق الإنسان من قبل جميع البلدان التي وقعت على العهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية لعام 1966.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.