أخبار سياسية – وزيرة الخارجية الألمانية تبدأ محادثات أزمة الشرق الأوسط فى الأردن

الجمال نيوز – أخبار عالمية – نتحدث اليوم حول وزيرة الخارجية الألمانية تبدأ محادثات أزمة الشرق الأوسط فى الأردن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وزيرة الخارجية الألمانية تبدأ محادثات أزمة الشرق الأوسط فى الأردن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها الجمال نيوز بشكل عام.

تواصل وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك دبلوماسيتها الخاصة بأزمة الشرق الأوسط  فى الأردن، حيث التقت بالمفوض العام لوكالة الأونروا فيليب لازاريني.


 


 


ومن المقرر أن تتم الرحلة إلى تل أبيب يوم الجمعة، وعقد اجتماع هناك مع السياسي المعارض بيني جانتس، وهو أيضًا عضو فى حكومة الحرب لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ،  ثم أراد السفر إلى لبنان.


 


 


وكانت بيربوك قد أعلنت رغبتها في مواصلة جهودها خلال الرحلة لمنع اشتعال المنطقة ،  وفي الوقت نفسه، أرادت العمل من أجل إطلاق سراح رهائن حماس، ومن بينهم ألمان.


 


 


وخلال المحادثات في لبنان، ستحاول بيربوك في المقام الأول إقناع القيادة السياسية في البلاد بالتأثير على منظمة حزب الله ، مع وجود مخاوف من أن يتدخل حزب الله بقوة أكبر في حرب غزة من ذي قبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.